البريد الإلكتروني:
info@selahtr.com

رقم الهاتف:
94 50 865 552 90+

أوقات العمل: 
من الإثنين إلى الجمعة: 9AM - 9PM
السبت والأحد: 10AM - 5PM

جامعة اسطنبول – İstanbul Üniversitesi

معلومات عن جامعة اسطنبول - İstanbul Üniversitesi

تعد جامعة اسطنبول istanbul Üniversitesi ، التي تعد من أوائل الجامعات التي تم تأسيسها في تركيا وفي العالم ، من أوائل الجامعات التي تتبادر إلى الذهن عند دخولها الجامعة. أصبحت تلك البوابة الكبيرة والرائعة لجامعة إسطنبول رمزًا للدخول إلى الجامعة. يعود تاريخ جامعة اسطنبول istanbulÜniversitesi إلى فتح اسطنبول. مع تاريخها الراسخ وحرمها الجامعي وكلياتها التي نمت بمرور الوقت ، هناك أقسام في جامعة إسطنبول تقدم التعليم في العديد من المجالات من القانون إلى الطب ، ومن الأعمال إلى الصيدلة ، ومن الهندسة المعمارية إلى الصحافة.

الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة اسطنبول istanbulÜniversitesi ، بيازيد ، حيث يقع الحرم الجامعي ، مواقع فيزنيسيلر ، فيفا ، تشابا ، أكساراي ، لاليلي حيث توجد أقسام أخرى تقع أيضًا داخل حدود منطقة الفاتح على الجانب الأوروبي من اسطنبول . هناك العديد من فرص النقل والجامعة في موقع مركزي. من الممكن الوصول إلى مباني جامعة اسطنبول بسهولة وفي وقت قصير من العديد من نقاط اسطنبول وخاصة الترام والحافلات.

تعتبر المباني مثل كلية الحقوق وبيت الأساتذة الموجودة في الحرم الجامعي الرئيسي ، وتحديداً حرم بيازيد ، من بين أقدم المباني في الجامعة.

جامعة اسطنبول الحكومية istanbulÜniversitesi؛ إنه يتحسن باستمرار من خلال مواكبة السرعة التي يتطلبها العمر ومتطلبات ورغبات الشباب وتطور العالم وتغييره. في هذا السياق ، يتم تنظيم فرص التدريب التكنولوجي وتحديث الأقسام والمحتويات باستمرار.

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع طلاب جامعة إسطنبول istanbulÜniversitesi بفرصة المشاركة في العديد من الأنشطة مثل النوادي الاجتماعية والأنشطة الرياضية المفتوحة على أساس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس. توجد مهاجع لمؤسسة الائتمان والنزل ومهاجع خاصة بالقرب من الحرم الجامعي ومباني جامعة إسطنبول. بهذه الطريقة ، تتاح للطلاب فرصة الذهاب إلى المدرسة معظم الوقت ، حتى سيرًا على الأقدام.

تضم جامعة اسطنبول 17 كلية وكليتين ومدرستين مهنيتين وأكثر من 60 ألف طالب ، بما في ذلك الطلاب المنتسبين والجامعيين والخريجين. الامتحان الجامعي والاختيار الجامعي ، والتي تعد من أهم نقاط التحول في الحياة ، هي عملية يجب اتباعها بعناية بالنسبة للمرشحين. يمكن أن يكون التعليم الجامعي حاسمًا في الحياة التعليمية التي تستمر لسنوات عديدة. النجاح في الحياة التجارية نتيجة طبيعية مع تعليم جامعي جيد وجيد. في الواقع ، سيكون اختيار الجامعة المناسبة أكبر استثمار في المستقبل. يجب على المرشحين البحث في الجامعات والأقسام جيدًا حتى يتم وضعهم في برنامج جامعي مناسب وفقًا لاهتماماتهم وأهدافهم.

جامعة اسطنبول – İstanbul Üniversitesi

  • بدء التسجيل : 13.07.2022
  • انتهاء التسجيل : 20.07.2022
  • اعلان نتائج المقبولين : 25.07.2022
  • ارسال مكتوب القبول : 01.08.2022
  • شهادة يوس جامعة اسطنبول 2022

تواصل معنا لحجز خدمتك أو لطلب الاستشارة المجانية

نوفر لكم التوجيه والمساعدة لتسهيل عملية اختيار أنسب جامعة تناسب نطاق تخصصك مجانا
تواصل معنا
تواصل معنا
صلة للخدمات التعليمية
أهلا وسهلا بكم في منصة صلة للخدمات والاستشارات التعليمية

تواصل معنا للاستشارة المجانية
أو للتسجيل على الجامعات وتأمين القبول الجامعي