البريد الإلكتروني:
info@selahtr.com

رقم الهاتف:
94 50 865 552 90+

أوقات العمل: 
من الإثنين إلى الجمعة: 9AM - 9PM
السبت والأحد: 10AM - 5PM

جامعة موغلا – Muğla Üniversitesi

معلومات عن جامعة موغلا - Muğla Üniversitesi

تأسست جامعة موغلا Muğla Üniversitesi في عام 1992. وهي جامعة شابة بين الجامعات الحكومية. الجامعة ، التي أصبحت علامة تجارية مع التعليم والأبحاث والتطبيقات التي تقدمها وفقًا للمعايير الدولية ، جعلت مهمتها هي العمل من أجل زيادة الرفاهية الاجتماعية وترقية الأفراد المؤهلين. تهدف جامعة موغلا إلى تدريب الأشخاص المؤهلين لتركيا جنبًا إلى جنب مع الآلاف من المحاضرين والمحاضرين. لهذا ، قاموا بالعديد من التعاون مع ممثلي القطاع.

اعتمادًا على العام الدراسي ، توفر جامعة موغلا muğla üniversitesi التعليم للطلاب في العديد من الكليات والكليات والمدارس المهنية. تقدم جامعة موغلا muğla üniversitesi أيضًا فرصًا للتحويل الجانبي. بالإضافة إلى ذلك. بفضل برامج التبادل التي تقدمها الجامعة ، يمكنك الدراسة في الخارج لفترة زمنية معينة. لطالما كانت جامعة موغلا muğla üniversitesi منفتحة على الابتكارات لتطويرك ونجاحك. يجب على أولئك الذين يرغبون في اختيار الجامعة أو أولئك الذين يرغبون في إجراء تحويل أفقي فحص جميع المعلومات المتعلقة بالجامعة بعناية.

تهدف جامعة موغلا muğla üniversitesi إلى تدريب الطلاب المتميزين في جميع المجالات ، وخاصة الطب والهندسة. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن موغلا مدينة ثقافية وسياحية ، فهي تهدف إلى تدريب المتخصصين في السياحة الذين سينجحون في أعمالهم من خلال قسم السياحة فيها. تهدف جامعة موغلا muğla üniversitesi إلى توفير أفضل تعليم لطلابها كجامعة تسعى إلى الجودة ليس فقط في السياحة أو الطب أو المجالات الصحية الأخرى ، ولكن أيضًا في جميع أقسامها.

جامعة موغلا - Muğla Üniversitesi

  • بدء التسجيل : 01.06.2022
  • انتهاء التسجيل : 30.06.2022
  • الجدول الاول الشهادات المقبولة للتسجيل على فرع الطب : انقر هنا
  • الجدول الثاني الشهادات المقبولة للتسجيل على باقي الافرع : انقر هنا

 

 

تواصل معنا لحجز خدمتك أو لطلب الاستشارة المجانية

نوفر لكم التوجيه والمساعدة لتسهيل عملية اختيار أنسب جامعة تناسب نطاق تخصصك مجانا
تواصل معنا
تواصل معنا
صلة للخدمات التعليمية
أهلا وسهلا بكم في منصة صلة للخدمات والاستشارات التعليمية

تواصل معنا للاستشارة المجانية
أو للتسجيل على الجامعات وتأمين القبول الجامعي